لعبة جديدة للحصول على بطاقات الرياضة بطاقة تداول الرياضية: كنز للشباب الأمس، وتمرير و[إكت]؛ إلى اليوم. لكن الرئيس التنفيذي لشركة بانيني أمريكا الأقسام Warsop تراهن انه وجد الصيغة المناسبة لإقناع جيل الشباب للانفاق على بطاقات مرة أخرى. مقدم لفترة طويلة من البطاقات لكرة القدم الأوروبية، بانيني فقط التقط أول فندق الأساسية الولايات المتحدة عندما أصبحت الشريك التجاري الحصري لبطاقة الدوري الاميركي للمحترفين هذا الموسم، بعد صفقات في الدوري مع [توبس] وانتهت الطابق العلوي. "لقد تذبذب مؤشر السوق باتجاه الفئة العمرية الأكبر سنا ونقاط السعر أعلى"، ويقول Warsop، الذي يدير عمليات الشركة الإيطالية الأمريكية من المكاتب في أرلينغتون بولاية تكساس. مرمى حجر من الدوري الاميركي للمحترفين كل النجوم لعبة الاحد الماضي. في محاولة لجذب المضاربين، ركزت شركات بطاقات في السنوات الأخيرة على مجموعات متميزة التي تبيع خارج النطاق السعري للمخصصات الأطفال. في محاولة لتغيير هذا بانيني تغرق 2.5 مليون $ من ال 10 مليون زائد $ NBA الاستثمار والتسويق في إطلاق لعبة بطاقة التفاعلية انها تدعو Adrenalyn. فكرة: رسم للأطفال تحت سن 12 مع رمز تعلق على الجزء الخلفي من كل بطاقة الذي يتيح للمستخدمين تحميل اللاعبين واحصائيات في ألبوم الافتراضية الخاصة على الانترنت. صدر للتو قبل كل النجوم عطلة نهاية الأسبوع، Adrenalyn يسمح للأطفال لاقامة الطوابق الخاصة بهم من البطاقات الافتراضية واستخدام احصائيات للتنافس ضد الكمبيوتر أو بعضها البعض في كرة السلة الافتراضية. وتتراوح الاسعار من 99 سنتا للحزمة إلى 5.99 $ لمجموعات أكبر تباع في متاجر التجزئة الكبرى مثل وول مارت وكمارت. وتذكر التقليب بطاقات مع الأصدقاء مع الفائز يأخذ اللاعبين الخاسر؟ Adrenalyn يسمح للأطفال اليوم تفعل شيئا من هذا القبيل على الانترنت، حيث لاعب يخسر المنافسة كمبيوتر يرى بطاقة افتراضية له ابتلعت وتحميلها على حساب الفائز. صناعة بطاقات التداول بشكل واضح في حاجة إلى هزة كبيرة. وقد أرسلت عصر الانترنت والأعمال في السقوط الحر. وتراجعت مبيعات بطاقات الرياضة إلى ما يقرب من 250 مليون $ سنويا من ذروة بلغت أكثر من 1000000000 $ في عام 1991، وفقا لتقديرات بيكيت وسائل الإعلام، ناشر مقرها دالاس من معلومات بطاقة التداول. حين الحصول على أطفال لموقع ويب من الضروري اليوم، استراتيجية NBA بانيني من الزواج البطاقات التقليدية مع الألعاب الافتراضية هي بالكاد صيغة مضمونة للنجاح. وقد حاول الصناعة ذات الثقل [توبس] والطابق العلوي مبادرات مماثلة خلال السنوات القليلة الماضية ("[توبس] تاون"، مسابقة على الانترنت يضم احصائيات بطاقة بيسبول). واصلت مبيعات الصناعة لإسقاط: نتيجة. وتقدر بيكيت وسائل الإعلام أن 50 مليون $ من انخفاض مبيعات 750 مليون $ منذ عام 1991 أصبح خلال السنوات الأربع الماضية. العالم التفاعلية قد يكون فيها الأطفال هم اليوم، ولكن هناك أيضا الكثير من المنافسة بمجرد الحصول عليها هناك. سوني. الفنون الإلكترونية وغيرها تقدم الكثير من الخيارات. "لماذا جمع بطاقة بيتن مانينغ عندما يمكنك الذهاب على الانترنت ويكون بيتن مانينغ؟" يقول تريسي الماشق، الذي يشرف على بيانات البطاقة الرياضية في بيكيت. ولكن بانيني تخطط لجعل دفعة كبيرة تحاول. وقعت الشركة يصل النجم كوبي براينت كرجل صدر صفحتها الأولى، وافقت على دفع له سبعة أرقام سنويا للمباراة، جلسات توقيع وعنوان حملة إعلانية جديدة لتعيين إطلاقها في أواخر فبراير. ستظهر الحملة في المطبوعة والإذاعة والانترنت والبرامج التلفزيونية على الأطفال في الأسواق وسائل الإعلام الرئيسية. أعطى بانيني من 65،000 حزم من البطاقات إلى كل النجوم لعبة رعاة، بينما تستخدم النجوم مثل براندون جينينغز وراجون روندو للعب لعبة على الانترنت مع أفراد الجمهور في مهرجان مروحة. أيضا على جدول Warsop ل: ليال بانيني Adrenalyn على الساحتين NBA المختلفة وتوزيع 4 ملايين حزم مجانية للأطفال في جميع أنحاء البلاد. لقد وقعت انه أيضا الناشئين الساخنة مثل جينينغز، Hasheem Thabeet وجرح مشروع أفضل اختيار بليك جريفين لصفقات التكميلية التي تشمل المظاهر والتعاقدات توقيعه. من أي وقت مضى متفائل، ويقول Warsop انه بدأ بالفعل مناقشات مع اتحاد كرة القدم الأميركي للمساعدة في إعادة صنع بطاقة الأعمال التي الدوري. مفتاح: "نحن نريد لتوجيه التسويق إلى الأطفال"، كما يقول. انها فكرة جيدة، ولكن أيضا من أجل طويل القامة. لقد حصلت على الكثير للحفاظ على مشغول هذه الأيام.
Comments
Post a Comment